اغلاق

الزرقاء: إغلاق 3 منشآت لمخالفتها المعايير البيئية


جراسا -

أغلقت مديرية بيئة الزرقاء خلال جولات رقابية وتفتيشية، ثلاث منشآت صناعية لمخالفتها المعايير البيئية المتعلقة بالتخلص من النفايات الصناعية الشهر الماضي.

وبين مدير البيئة المهندس حيدر الربابعة أن أصحاب تلك المنشآت جرى تحويلهم إلى المحكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، ولن يتم إعادة فتحها مرة أخرى إلا بعد تطبيق الاشتراطات البيئية اللازمة.

وأردف أن المديرية نفذت خلال الفترة ذاتها 12 جولة تفتيشية ورقابية، تعاملت فيها مع 22 شكوى تتعلق بتعامل المواطنين وأصحاب المنشآت مع النفايات الصلبة والسائلة والغازية، وترخيص 24 منشأة جديدة.

وأفاد بأن عمل المديرية يتركز على متابعة الشكاوى الواردة إليها والخاصة بالمصانع والمشاغل الغذائية والمنظفات والتفتيش على مزارع الثروة الحيوانية والتأكد من تطبيقها معايير البيئة.

ودعا الربابعة، المواطنين وأصحاب المنشآت الصناعية والمشاغل للاهتمام بالبيئة، وعدم إلقاء النفايات أو الطمم إلا في الأماكن المخصصة لذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات