اغلاق

طلبة السمع والنطق التطبيقي في جامعة الزرقاء يحضرون عملية جراحية لزراعة القوقعة


جراسا -

حضر طلبة من تخصص السمع والنطق التطبيقي في جامعة الزرقاء، يوم الأحد 12-7-2020، جانبا من عملية جراحية لزراعة القوقعة أجريت في مستشفى السلام بإشراف الدكتور حسين القاسم، اطلعوا فيها على الخطوات الجراحية لزراعة القوقعة لطفل يعاني من فقدان السمع العصبي المزدوج.

وتضمنت العملية إدخال المجسات الكهربائية داخل القوقعة، بهدف وصولها إلى النهايات العصبية لمركز السمع ومن ثم تحفيز العصب السمعي للقيام بوظائفه السمعية بالشكل الطبيعي.

يذكر أن الجامعة ممثلةً بكلية العلوم الطبية المساندة تعمل على إشراك طلبة تخصص السمع والنطق التطبيقي في محاضرات وورش عمل متخصصة، إضافة إلى حضور عمليات جراحية في

المستشفيات كعمليات زراعة القوقعة واستئصال الحنجرة والفتحات الرغامية وغيرها، بهدف تنمية مهارات الطلبة وإضافة الخبرات العملية لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات