اغلاق

عودة حركة المرور في أوتوستراد عمان الزرقاء


جراسا -

تبدأ وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الثلاثاء، وبالتعاون مع إدارة السير، بإعادة حركة السير على طريق أوتستراد عمان الزرقاء إلى مساربه الأصلية للقادم من عمان تجاه الزرقاء للجزء الممتد من مصنع البيبسي حتى جسر ماركا بطول كيلو متر واحد.

وقال الناطق الإعلامي في الوزارة عمر المحارمة ، إن الوزارة انتهت من تنفيذ العمل في المسارب الدائمة للطريق الرئيس من مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمان والزرقاء/ الحزمة الثالثة. وأوضح أن نسبة الإنجاز لهذه الحزمة بلغت 30 بالمئة، وسيتم متابعة العمل في مسارب الباص السريع بعد تحويل حركة السير لتجهيز هذه المسارب ثم بدء العمل بالمسارب الدائمة من الطريق الرئيس تجاه عمان الزرقاء.



تعليقات القراء

اكرم فتحي القاروط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في جهودكم وأعانكم على انهاء ما بدأتم به على خير ما يحبه الله
وربي يا رب يبيض وجهكم ويسر خاطركم ويبهج عمركم بكل خير ومحبة
صباحكم سعيد ورزق وخير من الله
15-07-2020 12:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات