" صحة الإحتلال" : الكورونا ينتشر في السجون


جراسا -

بعد ارتفاع معدل انتشار فيروس كورونا في السجون ومراكز الاعتقال وبين الاسرى والمعتقلين حذرت وزارة الصحة إلاسرائيلية من تفشي المرض بشكل أكبر وطالبت مصلحة السجون بتشديد الإجراءات الصحية في السجون.

وكتب نائب مدير عام وزارة الصحة ، إيتامار غروتو للمدير العام لوزارة الأمن الداخلي ، موشيه شيكو ، أنه ينبغي تشديد الإجراءات في السجون وأنه وافق على زيادة إجراءات التفتيش الوقائي داخل السجون.

وأوضحت القناة 7 العبرية أن رسالة غرورتو جاءت على خلفية إصابة 4 معتقلين بفيروس كورونا في مركز حجز أبو كبير في تل أبيب، وأسير فلسطيني في سن جلبوع، و6 حراس آخرين في مركز اعتقال، وتم على إثر ذلك إغلاقها وإجراء تنقلات فيها لتعقيمها وتطهيرها من الفيروس.

​​وتنص الرسالة ، التي تم توزيعها أيضًا على مصلحة السجون على ضرورة فصل المعتقلين الجدد عن القدماء، وتوفير تدابير الحماية والنظافة الصحية لجميع المعتقلين بما في ذلك زيارات المحامين والمسافة الاجتماعية وإجراءات النظافة في قاعات المحكمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات