الكويت: مواطن يقتل ابنه رمياً بالرصاص


جراسا -

كشف المواطن الكويتي الذي أقدم على قتل ابنه في منطقة الأندلس بمحافظة الفروانية يوم الأحد، عن اللحظات الأخيرة التي سبقت ارتكابه للجريمة وتفاصيل صادمة حول طريقة قتل ابنه والأسباب التي دفعته لفعل ذلك.

أجريت تحقيقات مع المواطن الذي ذكر أن ”خلافا ونقاشا وقع بينه وبين ابنه قبيل ارتكاب الجريمة التي أبدى ندمه عليها لاحقا“.

وقال إن ”نقاشه مع ابنه كان بسبب تصرفات غير مقبولة ومزعجة صادرة من الابن تجاه الأسرة والجيران، ليفاجأ برفض وصراخ من قبل ابنه ذي الثلاثين عاما أثناء النقاش“.

وأوضح المصدر أن ”تصرف الابن دفع والده لمطالبته بالنطق بالشهادة قبل أن يُخرج سلاحه ويرميه بعدة رصاصات من مسدسه الذي تعطل فجأة، ما دفعه لإحضار سلاح آخر من الطابق العلوي ليواصل الطلقات على ابنه حتى أرداه قتيلا على الفور“.

وسبق أن أشار مصدر أمني إلى إلقاء القبض على المواطن الذي أقر بقتله لابنه وقام بتسليم السلاح للأجهزة الأمنية، لتتم بعدها إحالته إلى النيابة العامة بعد أن وُجهت إليه تهمة القتل العمد.

وشهدت الكويت خلال الأشهر القليلة الماضية، مع بدء أزمة كورونا، عدة جرائم قتل معظمها من أقارب وإخوة بسبب خلافات وقضايا خاصة بينهم، وآخرها الجريمة المذكورة وأخرى بنفس اليوم راح ضحيتها مقيم مصري على يد مواطنه بعد مشاجرة بينهما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات