اغلاق

طيران فلاي جوردن يستعد لإستئناف رحلاته للدول المصرح بها


جراسا -

اعلن الرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن أمجد المسلماني بأن الشركة تستعد لإستئناف رحلاتها إلى الدول المصرح بها والمصنفه بالدول الخضراء حسب تصنيف إدارة الأوبئة والتي تتساوى في مستواها الصحي والوبائي مع وضع الأردن.

واضاف المسلماني بأن الشركة على أتم الأستعداد للطيران إلى أي وجهة سياحية وفقاً للمتطلبات الصحية التي تفرضها الظروف الحالية وحسب متطلبات هيئة الطيران المدني وتعليماتها الحالية للسفر .

وبين المسلماني بأن الشركة ستبدأ مرحلة جديدة من مراحل تطورها حيث قامت إدارة الشركة مؤخراً بأتخاذ الإجراءات اللازمة لتصبح خطوط طيران منتظمة وشحن جوي وهو ما يؤكد نجاح الشركة رغم الجائحه وتوقف أغلب شركات الطيران في العالم خلال الفترة الأخيرة عن العمل .

وقال المسلماني ان طيران فلاي جوردن يسير حاليا رحلات الى مدينة العقبه الاقتصادية الخاصة بمعدل رحلة يوميا و رحلات اضافية نهاية الاسبوع بسعر اقل من اربعين دينار للتذكرة بدعم من وزارة السياحه وهيئة تنشيط السياحه وقد حققت هذه الرحلات نجاحا كبيرا وهو يعتبر نجاحا للسياحه الداخليه ولحملة (الاردن جنه) التي أطلقتها وزارة السياحه.

واشار المسلماني باننا حريصين على تقديم افضل الخدمات والسعي المستمر لتطوير أعمالها وعكس صورة مشرقة عن الطيران الاردني في كافة انحاء العالم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات