اغلاق

"الفوسفات" تحذر من اعلان توظيف مفبرك


جراسا -

نفت شركة مناجم الفوسفات الأردنية ، علاقتها بأي اعلان للترويج لوظائف سواء لديها او لدى شركات اخرى داخل وخارج المملكة.

وحذرت الشركة في بيان صحفي اليوم الاثنين، وصل "جراسا" ، من تداول اي اعلانات مفبركة وغير صحيحة منسوبة لها تتضمن توفير وظائف للباحثين والعاطلين عن العمل في مختلف التخصصات.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت اعلانا منسوبا لشركة مناجم الفوسفات حول توفر عدد من الوظائف في شركات داخل وخارج المملكة، برواتب وامتيازات مميزة، فيما دعا الاعلان الراغبين بالعمل للتسجيل وتعبئة بياناتهم الشخصية عبر رابط وهمي وغير صحيح.

وأكدت الشركة ان ما نسب اليها عار عن الصحة، داعية الى عدم تداول هذا النوع من الاعلانات، واستقاء اي معلومة تخص الشركة من مصادرها الرسمية.

وقالت إنها ستلاحق قانونيا وقضائياً كل من يستغل اسم الشركة وشعارها للترويج لإعلانات وهمية وغير صحيحة، وكل من يروج لمثل هذه الاعلانات المضللة لتحقيق اهداف ومكاسب شخصية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات