اغلاق

شفيع ثالث أكثر حراس المرمى خوضا للمباريات الدولية


جراسا -

تناول الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، مسيرة حارس مرمى المنتخب الوطني المحترف في فريق الفيحاء السعودي عامر شفيع الذي حطم العديد من الأرقام بمواصلته اللعب حتى الآن.

وتحدث الموقع عن نجاح قائد المنتخب الوطني شفيع في المشاركة بـــ 168 مباراة دولية ليصبح ثالث أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم على المستوى العالمي خوضاً للمباريات الدولية بعد السعودي محمد الدعيع (178 مباراة) والإيطالي جانلويجي بوفون (174 مباراة).

واشار الاتحاد إلى أن شفيع الذي يواصل اللعب منذ نحو 18 عاما كان محورا لكل الإنجازات التي حققها منتخب الأردن، ولا يزال في سن 38 عاماً ضمن تشكيلة الفريق حيث يحمل شارة قادة الفريق.

وعرض الاتحاد لمسيرة شفيع على صعيدي الأندية والمنتخبات الوطنية، والانجازات التي حققها وسيحققها في المرحلة المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات