اغلاق

سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين أمام هيئة النقل (صور)


جراسا -

نفذ العشرات من العاملين والمستثمرين في خط تكسي مطار الملكة علياء اعتصام أمام هيئة تنظيم النقل البري للمطالبة بوقف عمل كافة أنماط النقل العمومية والخصوصية وتطبيقات النقل الذكية داخل المطار ونقل المسافرين منه.

وطالب المعتصمون من هيئة النقل والجهات المسؤولة عن وصول المسافرين، والمستشفيات الخاصة التنسيق في ما بينها لنقل المسافرين القادمين على برنامج السياحة العلاجية، عن طريق تاكسي المطار فقط، والذي يعتبر العاملون فيه من اكثر من المتضررين من جائحة كورونا ، وفق حديثهم.

وفي ذات السياق ، شارك  سائقو تكسي جسر الملك حسين في الاعتصام ، وقالوا  إنهم متوقفون عن العمل منذ أكثر من أربعة أشهر ولم يجرِ تشغيلهم أو ايجاد الحلول اللازمة لهم لاعالة أسرهم.

وأضافوا إن خطة الدعم التي أعلنتها وزارة النقل غير منصفة، كما أن الاعفاءات من الترخيص غير مقبولة نظرا لوجود فئة متضررة أكثر من الأخرى.

من جهتها قالت الناطق الرسمي باسم الهيئة عبلة وشاح لـ"جراسا" أن الأولوية في نقل المسافرين العائدين من المطار هي لتكسي المطار ، ولكن في حال عدم الكفاية نضطر للاستعانة بالوسائل الأخرى .

وردا على مطالب سائقي تكسي المطار بوقف عمل التطبيقات الذكية بينت أنه لا يوجد مركبات عاملة على التطبيقات الذكية تقوم بالتوصيل من المطار الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات