اغلاق

الأمن اللبناني يلاحق أردنيا سرق محلا للذهب


جراسا -

رصد - ألقت قوى الأمن الداخلي  اللبناني القبض على أردني قام بسرقة محل للذهب في منطقة النبطية بلبنان ، بالشراكة مع أردني آخر.

وقالت قوى الأمن اللبناني في بيان رصدته "جراسا" أنه بتاريخ 21-5-2020  دخل شخصان إلى أحد محال المجوهرات في النبطية، قام الأول بتشتيت انتباه صاحب المحل بينما أقدم الثاني على سرقة كمية من الذهب عبارة عن أونصات وليرات ذهبية بقيمة حوالى /25000/ دولار أميركي، ثم غادرا متوجّهَين إلى محلّ ثانٍ لبيعها، حيث رفض مالك المحل شراءها كونه لا يوجد بحوزتهما ما يُثبت ملكيّتهما لها.

وأضافن أنه بناءً على الشكوى المقدمة -من صاحب المحل الذي تعرّض للسرقة- لدى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنوا من تحديد هوية السارقَين وهما: ط. ب. (مواليد 1968، أردني)
ع. خ. (أردني، مجهول باقي الهوية).


وأشارت الى أنه تمكنت قوة من المفرزة وبمؤازرة من مفرزة بيروت القضائية من تحديد مكان وجود (ط. ب.) وتوقيفه في أحد الفنادق في محلة الحمراء ، وبينت أنه جاري البحث عن شريكه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات