اغلاق

الناصر : استكمال إجراءات تعيين المرشحين العالقين مطلع العام المقبل


جراسا -

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر  أنه ابتداءًا من الكشف التنافسي لعام 2021 لن يتم قبول أي طلب لتخصص راكد فيه 500 طلب وأكثر ومضى عليه عشر سنوات ولم يتم التعيين فيه إلا بنسبة 1% وذلك للانتهاء من سياسة الانتظار على الدور، ويستثنى من ذلك التخصصات الفنية والتقنية والهندسية.

وأكد في حديث لإذاعة محلية  تعميم أسماء التخصصات التي تَستحدثها الجامعات على الدوائر والمؤسسات الحكومية بشكل دوري، حتى لا يهضم حق هذه التخصصات عند طلب ملء الشواغر في مؤسسات الدولة.

وبخصوص  رفض أمانة عمان وبعض البلديات تعيين بعض المواطنين الذين تم ترشيحهم من قبل الديوان مطلع العام ،الناصر يطمئن أن حقهم في التعيين محفوظ وسيتم استكمال إجراءاتهم مطلع العام المقبل، في ظل إيقاف التعيينات حتى نهاية العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات