بالصور .. "لطفي لبيب" يكشف تفاصيل وضعه الصحي


جراسا -

كشف الفنان المصري لطفي لبيب، عن تفاصيل حالته الصحية بعد الشائعات التي راجت خلال الأيام الماضية بشأن تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى غرفة الإنعاش بأحد المستشفيات.

ونُشر مقطع للفنان لطفي لبيب بدا فيه غير قادر على تحريك يده اليسرى، وقال خلاله: ”أنا بخير وبصحة جيدة وخبر انتقالي إلى الإنعاش كاذب.. أنا في نعمة كبيرة وقادر على الحركة والكلام“.

ووجه لطفي لبيب، رسالة إلى جمهوره بشأن الأنباء المتداولة عن اعتزاله الفن موضحا: ”أنا مريض ومقدرش أشتغل حاليا.. اعتبروه شبه اعتزال أو اعتزالا“، مضيفا: ”ادعولي ربنا يشفيني“.

وأضاف الفنان المصري أنه يعاني جلطة في المخ تسببت في تعطيل الجزء الأيسر من جسده، موضحا أنه ليس في كامل رونقه حاليا لتقديم أعمال فنية، وسوف يعود إلى التمثيل مرة أخرى ويقبل الأدوار التي تعرض عليه عندما يستعيد صحته.

وتابع لطفي: ”مش عاوز أقلل من تاريخي.. ورصيدي اللي عملته مع الناس خلال عملي الفني مش عاوزه يضيع“، مضيفا: ”عاوز لما اشتغل أعمل كل حاجة بطريقة صحيحة، لكن حالتي الصحية الآن لا تسمح بالتمثيل“.

وأوضح أن الممثل يجب أن يكون جاهزا بدنيا وعقليا ويكون رياضيا، بالإضافة إلى ضرورة امتلاكه مرونة عصبية وعضلية، معقبا أن مهنة التمثيل متعبة وتأتي في المرتبة الثانية من حيث الإرهاق بعد مهنة عمال المناجم.

وذكر أنه يفتقد بشكل كبير كواليس التمثيل والاستوديوهات، موضحا أنه يشعر ببهجة كبيرة، وهدوء نفسي يعوضه عن شقاء المهنة خلال هذه الأجواء.

وأكد الفنان المصري أنه شارك في أكثر من 350 عملا فنيا، منها 140 فيلما، لافتا إلى أن هذا الرصيد كبير لأي ممثل.






تعليقات القراء

لبيب
الله يشفيك
بس ليش ابوك سارق اسمي
13-07-2020 10:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات