اغلاق

حملة تفتيشية على الشركات المتخصصة بعمليات التعقيم


جراسا -

أطلق وزير العمل نضال البطاينة حملة تفتيشية على المنشآت المتخصصة بعمليات رش المبيدات وعمليات التعقيم.

ووجه الوزير، حسب بيان وصل "جراسا" ،  مديرية السلامة والصحة المهنية إلى التفتيش على هذه المنشآت للتحقق من مدى التزامها باشتراطات السلامة والصحة المهنية وإخضاع العاملين فيها للتدريب والتأهيل في مجال التعقيم وإتباع إرشادات البطاقات التعريفية للمواد الكيميائية والإجراءات الوقائية المتخذة قبل وبعد عملية رشها.

فيما أكدت مدير مديرية السلامة والصحة المهنية في الوزارة نجاح أبو طافش أن كوادر الوزارة في 10 مديريات منتشرة في مختلف مناطق المملكة انطلقت للتفتيش على المنشآت لرصد عدد العاملين بها ومدى التزامها بالإجراءات المطلوبة منها المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية.

وشددت أبو طافش على أن المفتشين سيتخذون كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين لقانون العمل والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه بهذا الخصوص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات