اغلاق

الحكومة: ماضون بمكافحة التهرب الضريبي


جراسا -

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أهمية مضاعفة جهود المؤسسات المعنية والرقابية في الحفاظ على المال العام ومكافحة التهرب الضريبي والجمركي.

وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه مدراء ورؤساء المؤسسات الرقابية، بحضور وزراء العدل والشؤون القانونية والمالية والدولة لشؤون رئاسة الوزراء اليوم الأحد، إلى أهمية اطلاع المواطنين والرأي العام وبكل شفافية حول أوجه انفاق المال العام، بما فيها القروض والمنح الخارجية.

وأكد الرزاز أن الحكومة ماضية في إجراءات مكافحة التهرب الضريبي والتهريب الجمركي، داعيا المواطنين إلى الابلاغ عن أي شبهة فساد أو إهدار للمال العام من خلال هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أو عبر منصة "بخدمتكم" المختصة بالتعامل مع شكاوى واستفسارات المراجعين للدوائر والمؤسسات الحكومية.

وأشار وزير المالية الدكتور محمد العسعس خلال اللقاء إلى جهود الوزارة ممثلة بدائرتي ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك في تعزيز اجراءات تحصيل الضريبة من جميع القطاعات الخاضعة للضريبة والحد من التهرب الضريبي والتهريب الجمركي.

بدورهم، استعرض مدراء ورؤساء الجهات الرقابية إجراءاتهم الرامية لتحصين المال العام والحفاظ عليه من خلال تشديد الإجراءات المتعلقة بتحصيل الضريبة والحد من التهرب الجمركي والضريبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات