اغلاق

"القسام" تعلن اختراق موقعها الإلكتروني


جراسا -

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بأن خوادم موقع القسام تعرضت منذ فجر الخميس الموافق ٩/٧/٢٠٢٠ لسلسلة هجمات هدفت لإخراجها عن الخدمة.

وأكدت في بيان لها ان مهندسي القسام لا زالوا يتصدون لهذه الهجمات التي تتواصل حتى اللحظة، مشيرة لتمكنهم من السيطرة على معظمها، وهم يعكفون على ترميم الأضرار التي نجمت عن هذه الهجمات التي تواطأت فيها مع الاحتلال كبرى شركات البريد الالكتروني والنطاقات العالمية.

وأشارت إلى أن النطاق alqassam.net قد خرج عن سيطرتها وأن صفحة التبرع التي يعرضها هذا العنوان تحتوي على بيانات زائفة تهدف إلى الايقاع بالزوار، سواء عنوان محفظة البيتكوين أو رابط البريد الخاص بالتبرع، ونحذر الجميع من التعاطي مع البيانات الواردة فيها، مؤكدة أن عنوان موقعنا الوحيد حالياً هو alqassam.ps وهو الذي يحتوي على المعلومات وبيانات التراسل الحقيقية الخاصة بكتائب القسام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات