اغلاق

الدفعة الثالثة لدعم عمّال المياومة غدا


جراسا -

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة إن الصندوق سيبدأ صباح يوم غدٍ الاثنين، بتحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الأولى للأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم "تكافل 2".

وأضاف المشاقبة اليوم الأحد، إن تكلفة الدفعة الثالثة تبلغ 27 مليون دينار، فيما تبلغ التكلفة المالية للمرحلة الأولى والمكونة من 3 دفعات 83 مليون دينار، تكفّل صندوق همة وطن بـ 73 مليونا، فيما تكفّلت الحكومة بمبلغ 10 ملايين دينار.

وبين أن عدد الأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم "تكافل 2" وصل الى نحو 250 ألف أسرة، موضحا أن الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد فأكثر حصلت على مبلغ 136 دينارًا، والأسرة المكونة من شخصين حصلت على 70 دينارًا، والأسرة المكونة من فرد واحد ومعها دفتر عائلة حصلت على 50 دينارًا.

وأشار الى ان الحكومة أقرت في وقتٍ سابق الدعم النقدي لبرنامج "تكافل 2" لمدة ثلاثة أشهر، حيث تم تسليم الأسر المستفيدة من البرنامج، الدعم النقدي للدفعتين الأولى والثانية، على أن يتم تحويل الدفعة الثالثة يوم غد الاثنين.

وأعلن نائب رئيس هيئة إدارة صندوق همة وطن جمال الصرايرة اليوم، تحويل مبلغ 27 مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية كدفعة ثالثة وأخيرة للأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم "تكافل 2".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات