اغلاق

مناشدة لمعالي وزير الصحة الدكتور سعد جابر الأكرم


جراسا -

انني يا سيدي ممن احيلوا على التقاعد المدني اعتبارا من تاريخ 1/2/2020 وذلك بسبب خدمتي لأكثر من 30 عاما ، الا انني حرمت من الترفيع وذلك بعد ان صدر االنظام الجديد لديوان الخدمة المدنية الذي اقره مجلس الوزراء الموقر بتاريخ 12/1/2020 وتقرر العمل به بتاريخ 2/2/2020 والذي ينص على " يرفع ترفيعا وجوبيا كل من يتم احالته على التقاعد وهو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى الى الدرجة الخاصة، " . الا انني حرمت من الترفيع الى الدرجة الخاصة رغم انني في راتب السنة ( الثامنة ) من الدرجة الأولى وذلك بحجة ان النظام عمل به اعتبارا من 2/2/2020 وأنا تم احالتي على التقاعد اجباريا وعلى عجل دون انتظار نشر النظام الجديد لديوان الخدمة المدنية وذلك بتاريخ 1/2/2020 اي قبل (ثانية واحدة) من تطبيق النظام، هل من العدل يا سيدي ان يترفع الى الدرجة الخاصة من هو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى بحجة أنه احيل على التقاعد يوم 2/2/2020 . وأنا أحرم منه لأنه تم احالتي على التقاعد رغما عني بتاريخ 1/2/2020 اي قبله ( بثانية واحدة) وهو الزمن الفاصل بين تاريخ ( ½ و 2/2 ). رغم انني في راتب السنة ( الثامنة) من الدرجة الأولى اي أعلى منه.

انني اناشد معاليكم التلطف بالنظر لي بعين العطف. والعمل على انصافي ومساعدتي واعتبارها( حالة انسانية) ، او حتى ترفيعيى ( ترفيعا جوازيا ) لانطباق شروط الترفيع الجوازي علي، انني يا سيدي ممن اصيبوا بالعدوى والمرض من خلال عملنا الذي هو عمل انساني محض، حيث سخرنا الله لخدمة المرضى للتخفيف عنهم، والمساعدة في شفائهم بفضل الله سبحانه وتعالى، راجيا منكم يا سيدي ان تكرموني في نهاية خدمتي . علما انني حتى هذه اللحظة لم اعمل براءة ذمة من عملي. وانني يا سيدي على ثقة تامة، بأن في عهدكم لن يظلم ولن يضام احد من موظفي هذه الوزارة، إنك يا سيدي تناصر العدالة ولا تقبل الظلم لأحد لما عهدناه منكم من حب الخير لموظفيكم، وتفاني في عملكم، وتواضعكم. ومن دماثة خلقكم، وحنكة ادارية تجلت عظمتها من خلال ازمة كورونا التي يعيشها وطننا حيث استطعتم بفضل الله ومن ثم فضل جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني حفظه الله، وبحكمتكم وحنكتكم وحنكة حكومتنا الرشيدة من ايصالنا الى بر الأمان راجيا من الله تعالى ان يحفظ وطننا الغالي. وأن تبقى راية الأردن خفاقة في ظل سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه. وبارك الله فيكم، وعلى طريق الخير سدد الله خطاكم
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام
الدكتور احمد عبد العظيم عبدالله الحايك .
دكتور اكاديمي
رقم الملف 38800
تلفون رقم 0777395994



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات