اغلاق

سعد المجرد يؤجل للمرة الثانية طرح "عدى الكلام"


جراسا -

تراجع الفنان المغربي سعد المجرد عن طرح كليب "عدى الكلام" للمرة الثانية بسبب الحداد على بعض نجوم الفن المغربي، بعدما قام بتأجيل عرض الكليب أول مرة بسبب وفاة النجمة المصرية رجاء الجداوي متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا.

سعد أعلن أن أحدث أغنياته "عدى الكلام" لن يتم طرحها اليوم الأحد 12 يوليو، بعدما قرر إعلان الحداد على الفنان المغربي عبد العظيم الشناوي، الذي قضى نحبه بعد صراع مع المرض، والكوميدي محمد الكريمي، الذي فارق الحياة إثر تعرضه لحادث سير.

وقال لمجرد في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام: حدادا على الفنانين والأصدقاء الذين غادرونا إلى دار البقاء.. سنؤجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء 15 يوليو بإذن الله.

وسبق أن أعلن لمجرد تأجيل طرح "عدى الكلام" لمدة 3 أيام حدادا على روح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والذي غيبها الموت فجر الأحد الماضي متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

لمجرد كان من المقرر أن يطرح الأغنية بنفس يوم إعلان وفاة رجاء الجداوي، ولكنه أصدر تنويها عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام، مؤكدا تأجيل طرح الكليب قائلا: احترامًا لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، سيتم تأجيل طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبًا بالموعد، اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنّة.

ونعى المجرد الفقيدة بنشر صورة لها بالحجاب من كواليس مسلسلها الأخير "لعبة النسيان" وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها جميعًا الصبر والسلوان،إنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن "عدى الكلام" تعد أول أغنية للمجرد باللهجة المصرية، وهي من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما ومن إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية.

وطرح سعد بوستر أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، وظهر على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبين السيرك، وتم تصويرها الأغنية داخل سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة.






تعليقات القراء

لبيب
عدي رجالك عدي .. من الخنفس للمصدي
13-07-2020 10:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات