اغلاق

تامر حسني: بعمل أهم فيلم في حياتي


جراسا -

في أول تأكيد لعودة النجم تامر حسني لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، قام تامر بمشاركة جمهوره عبر إنستقرام صورة له من كواليس التصوير، مؤكدا أن شعورا غريبا ينتابه في الكواليس، بأن هذا الفيلم سيكون أهم فيلم في مسيرته السينمائية.

تامر حسني، شارك متابعيه، عبر حسابه على موقع إنستقرام، صورة جديدة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، يظهر فيها وهو يراجع أحد المشاهد قبل تصويرها، وعلق على الصورة قائلا: رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم (مش أنا)، أنا حاسس إنى بعمل أهم أفلام حياتي.. إن شاء الله يعجبكم".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت شائعات متزايدة حول صعوبة استكمال تصوير الفيلم بسبب إصابة تامر بفيروس كورونا، وهو ما دفعه لإصدار توضيح عاجل أكد فيه عدم إصابته بفيروس كورونا، وأن خضوعه للعزل الصحي السبب في عدم استكمال تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، وأكد أن المرض ليس عيبا ولو أصيب بالفيروس كان سيعلن فورا عن مرضه لحماية الآخرين.

وتابع قائلا: أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات، فكل يوم يستلموا حد شوية، حتى بيزيفوا أخبار على لسان مواقع كبيرة.

وتابع تامر: على فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا، اللهم أمين.

يذكر أن تامر حسني بدأ تصوير فيلمه "مش أنا" لكن توقف التصوير بعد تفشي فيروس كورونا، والفيلم بطولة تامر حسني، وحلا شيحا، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.






تعليقات القراء

لبيب
طيب اعمل لاخرتك
12-07-2020 11:55 AM
السوسنة
لا محضر ولا منظر
مطرب حواري وشوارع
12-07-2020 04:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات