اغلاق

البنك الأهلي الأردني يطلق حملة تبرع بالدم


جراسا -

نظم البنك الأهلي الأردني مؤخراً ومن خلال دائرة المسؤولية المجتمعية وبرامج الاستدامة لديه، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني وتحت إشرافه في جميع مباني الإدارة التابعة للبنك وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية سعياً لتأمين بنك الدم بوحدات لتعويض النقص وحاجتها بعد فترة الحظر التي تزامنت مع ازمة جائحة الكورونا .

وقد شهدت الحملة مشاركة واسعة من موظفي البنك وعملائه بالإضافة الى عدد من سكان المنطقة المحيطة به وضمن إجراءات صحية مشددة.

هذا وقد أوضحت ادارة البنك الأهلي الأردني بأن هذه الحملة جاءت امتداداً للحملات التي نظمت في الأعوام السابقة لتعزيز القيم الإيجابية لدى المشاركين فيها من موظفي البنك وبما يعكس ثقافتهم المعطاءه والمتناغمة مع استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية والتي تركز على خدمة المجتمع وأبنائه، فضلاً عن جهوده الأخرى لترجمة أهداف التنمية المستدامة وتحقيقها على أرض الواقع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات