اغلاق

منحة من عمان الأهلية لطالبة التوجيهي الأولى في غزة


جراسا -

تتقدم جامعة عمان الاهلية بالتهنئة والتبريك من الطالبة شمس احمد أبو عمرة ومن ذويها على تفوقها المبهر في الفرع العلمي بالتوجيهي في قطاع غزة وحصولها على معدل 99.3 "وهي حافظة للقرآن الكريم" .. وتقدم الجامعة للطالبة شمس منحة دراسية كاملة في التخصص الذي ترغب به مع السكن الداخلي بالجامعة وكافة المصاريف الشهرية ومصاريف السفر .. للتواصل بشأن ذلك الاتصال مع المستشار الاعلامي للجامعة احمد العنبوسي على الرقم 00962796637703 لترتيب كافة الامور المتعلقة بالمنحة والسكن الجامعي والسفر.

و يذكر ان الطالبة شمس احمد ابو عمرة رغم معيشتها في ظروف قاهرة وفي منزل متهالك ، وقيام الأسرة ببيع الاشياء المتواجدة بالبيت من أجل لقمة العيش ...الا انها كانت من أوائل المتفوقين ..الف مرحى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات