اغلاق

مصر: طفلة تقتل أخرى شنقاً


جراسا -

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر، اليوم السبت، غموض جريمة قتل طفلة، عثر على جثتها مشنوقة في أحد العقارات المهجورة في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة.

وفي التفاصيل، تلقت الشرطة بلاغا بالواقعة، وظلت يومين تبحث عن القاتل دون جدوى، بعدها بدأ رجال المباحث في تفريغ كاميرات المراقبة، وفحص عدد من المشتبه بهم، حتى تمكنت من التوصل لهوية مرتكب الجريمة.

والمفاجأة التي كشفتها التحقيقات أن طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، هي من ارتكبت الجريمة، حيث قتلت الطفلة البالغة من العمر 4 أعوام؛ بسبب تأثرها بمشاهدة أفلام العنف والقتل عبر شبكة الإنترنت.

وبينت التحقيقات أن الطفلة المجني عليها، كانت تقيم بصحبة والدتها بعد انفصالها عن والدها، وأنها أثناء لهوها بالشارع، بالقرب من منزل والدتها، طلبت منها الجانية وهي طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، اللعب معها بمدخل عقار مهجور، ثم قامت بشنقها بحبل، وانصرفت من المكان عقب ارتكاب الجريمة.

وألقى رجال المباحث القبض على الطفلة القاتلة، حبث أقرت بما جاء في التحقيقات.





وسوم: ##مصر##قتل

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات