اغلاق

الأولى على فلسطين في الثانوية العامة


جراسا - حصلت الطالبة ايمان كمال ابو شمالة من مدينة غزة على المرتبة الاولى مكرر في الفرع العلمي بفلسطين لتعلو الزغاريد في منزل العائلة التي كانت تراقب النتيجة ساعة بساعة.

واكدت ايمان لمعا أن النتيجة التي حصلت عليها كانت قريبة جدا من توقعاتها حيث حصلت على 99.7% لكنها مع التوتر قبل النتيجة بدقائق كانت تشعر انها ستحصل على معدل قليل.

وتضيف :" كل التوتر راح بعد سماع النتيجة وأحلى صدمة كانت لما اجا المعدل.. كل التوتر والحزن اختفى".

وتؤكد انها قررت دراسة الطب ولكنها ستحاول تطوير نفسها باللغات والعلاقات الدبلوماسية وهي عاشقة للتاريخ.

وتضيف:"نفسي أكون سفيرة فلسطين ومنذ ٣ سنوات وأنا أقرا الشروط وسألت ولكن اقتنعت هلا وين ما كان الواحد بلده معه وهو بمثل بلده في أي مكان وهو سفير فلسطين والقضية".

وأكدت ان الفضل لله أولا وأخيرا في نجاحها لوالدها الذي كان مهتما وحريصا أن تكون نفسيتها مرتاحة ولوالدتها التي كانت تتابعها، مشيرة الى انه لم تكن هناك صعوبات بالدراسة، ولكن بالفصل الثاني كان الضغط كبير مع التوتر بسبب فيروس كورونا.

واكدت اعتمادها بشكل اساسي على المدرسة في التعليم وعلى متابعة المدرسات حتى اخر لحظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات