اغلاق

بالصور .. "هند البحرينية" تعلن خطوبتها


جراسا -

أعلنت الفنانة هند البحرينية عن خطوبتها الجمعة، وذلك بنشر صورة وهي ترتدي خاتم الخطوبة، دون الإفصاح عن أي معلومات عن خطيبها.

ونشرت هند البحرينية عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستغرام، صورة وهي تضع تاجا من الورود على شعرها وفي يدها اليمنى خاتم الخطوبة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة على رأسهم المغنية اللبنانية فيفيان مراد، التي أعربت عن سعادتها البالغة، قائلة ”ألف مبروك يا حبيبتي خطبة مباركة“، كما علق آخرون ”مبروك يا هند مين خطيبك.. ألف مبرووك الخطبة حبيبيتي إن شاء الله تتهني.. والله شكله خاتم خطوبة مبرووك“.

يذكر أن الفنانة البحرينية هند كانت قد غادرت المستشفى بعد ثبوت تعافيها تماما من فيروس كورونا الذي أصيبت به أثناء عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية مؤخرا.

واحتفلت هند بالنتيجة النهائية للفحوصات التي خضعت لها والخاصة بفيروس كورونا المستجد بعد مكوثها في الحجر الصحي خلال الأيام القليلة الماضية، وظهرت نتائجها الأولية إيجابية، ثم جاءت سلبية في الفحص الثاني.






تعليقات القراء

السوسنة
وهاي مين

ما اكثرهن الله يقلل عددهن ..وكلهن كوبي بيست
11-07-2020 12:50 PM
لبيب
وزعي شوكلاطة وطعمينا
11-07-2020 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات