اغلاق

التربية: اعلان تفاصيل العام الدراسي الاسبوع القادم


جراسا -

قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية نجوى قبيلات إن وزراة التربية وضعت سيناريوهات لشكل وموعد بدء العام الدارسي 2020 - 2021

وقالت قبيلات أن الوزارة ستعلن خلال الاسبوع القادم عن تفاصيل موعد بداية العام الدراسي القادم، مشيرة الى ان هنالك مقترحيين لبداية العام الدراسي 2020 - 2021 هما الأول من أيلول، والتاسع من آب.

ولفتت قبيلات الى ان الوزارة وضعت ايضا سنياريوهات لشكل عودة الطلبة لمدارسهم، وأن أحد هذه السيناريوهات هو العودة الكاملة لكافة الطلبة للمدارس، والاخر هو الدوام المتمازج بين التعليم عن بعد، والتعليم المدرسي، والتعليم بالتناوب.

واضافت قبيلات أن المدرسة التي تستطيع توفير مترين لكل طالب ستعود بشكل طبيعي كما كانت في السابق.



تعليقات القراء

مواااطن
هسى الطالب بده يضل في هالمترين... انتبهو لا اولاد الناس يعني اصابة طالب احد دمار الطلاب جميع فا انتبهو لشغلة الصحة ترى كل طناه غالي عليه. يعني اجراءت صحيه موحده افضل لان العداله مطلوبه مع الكل . دوام يوم بعد يوم كويس شو قال لك احنا في اليابان ماهم رح يلزقو ابعض بس خلو الشتويه تجي ههههه
10-07-2020 11:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات