اغلاق

إصابات بقمع الإحتلال مسيرة عصيرة الشمالية


جراسا -

اصيب 5 فلسطينيين فيما اعتقل آخر خلال قمع قوات الاحتلال اليوم الجمعة، المشاركين في مسيرة مناهضة للاستيطان والاستيلاء على الأراضي في بلدة عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس.

وقالت مصادر محلية بأنه فور وصول المشاركين في المسيرة، قمعتهم قوات الاحتلال بإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، واعتدت بوحشية على أحد المشاركين ويدعى يزن ياسين، وأصابته قبل ان تقوم باعتقاله.

وقالت مصادر في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس، لمراسلنا، إنه جرى نقل أربع اصابات الى المستشفيات عقب استهدافها بالرصاص المغلف وقنابل الغاز والصوت، من بينها رئيس بلدية عصيرة الشمالية حازم ياسين، الذي اصيب بقنبلة صوت، ادت الى كسور في اليد وبتر احد اصابعه.

وشارك في المسيرة المئات من أهالي المحافظة، ونشطاء سلام أجانب، رفعوا خلالها الاعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بعمليات الاستيلاء على أراضي المواطنين، وعمليات العنف والعربدة التي يزاولها المستوطنون في المنطقة.

وأقام المشاركون في المسيرة صلاة الجمعة فوق الأراضي المهددة بالاستيلاء فوق قمة جبل عيبال، وسط اطلاق جنود الاحتلال لقنابل الغاز السام والرصاص المغلف.

يذكر أن مستوطنين وضعوا منزلين متنقلين فوق قمة جبل عيبال في الأراضي التابعة لبلدة عصيرة الشمالية في حوض رقم (٣٧) والمسمى منطقة خلة الدالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات