اغلاق

حقيقة منع مواطن من إقامة مشروعه الإستثماري في دابوق


جراسا -

قالت أمانة عمان الكبرى أن قانون البناء الوطني ونظام الأبنية والتنظيم يفرض قبل القيام بأي أعمال إنشائية الحصول على التراخيص اللازمة وحسب الأصول.

وأضافت في بيان وصل "جراسا" ، ردا على فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي ادعى خلاله أحد المواطنين منعه  من إقامة مشروع إستثماري في منطقة دابوق ، إن المواطن الذي قام ببث الفيديو لم يتقدم الى الأمانة بطلب ترخيص إنشائي وإستصدار رخصة إنشاءات حسب الأصول لإقامة مشروع إستثماري.

وبينت إن المواطن نفسه قام بإحضار آليات حفر للموقع وباشر بأعمال تسوية للموقع والحفر دون الحصول على أي تصريح بالحفر حسب الأصول مما استدعى كوادر أمانة عمان لإيقافه عن الحفر لحين حصوله على التصاريح و الرخص اللازمة.

وأكدت الأمانة على تطبيق القانون والنظام ودون المساس بحقوق أي موطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات