اغلاق

قضية الشروع بالقتل تطارد زوج "شيرين عبدالوهاب"


جراسا -

تمسك ياسر خليل، مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب السابق، بدعوى الشروع في القتل التي أقامها ضد زوجها الفنان حسام حبيب واتهمه فيها بمحاولة قتله.

عقدت جلسة في محكمة القاهرة أمس الخميس، ضمن الدعوى القضائية التي أقامها خليل، حيث قرّرت المحكمة في نهاية جلستها إغلاق باب المرافعة وحجز القضية للحكم في جلسة يوم 3 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكان حبيب قد حاول تخفيف الحكم بالعقوبة السابقة ضده، حيث أصدرت المحكمة حكم أول درجة بحبسه سنة مع الكفالة والتعويض، إلا أن حبيب استأنف الحكم لمحاولة تخفيفه من خلال الدرجة الثانية من التقاضي.

ورفض خليل محاولة حبيب حل الأمر بشكل ودي من خلال عرض الصلح، وقرّر خليل استمرار سيره في طريق القانون للحصول على حقه، وعليه تم حجز القضية للحكم فى الثالث من سبتمبر المقبل.

تعود القضية إلى ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حينما أصدرت محكمة القاهرة الجديدة حكماً بمعاقبة حسام حبيب، بالحبس لمدة عام، لاتهامه بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله، بعدما أشهر سلاحا ناريا بوجهه، لدعوى رقم 16202 لسنة 2019، جنح التجمع الأول.

جاء ذلك بناء على بلاغ رسمي تقدم به المنتج، اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة هو وآخرين، ما تسبب في إحداث إصابات له، وأسفرت التحقيقات عن تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية، وتمت تبرئة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.






تعليقات القراء

السوسنة
التلاعب بالسلاح مش سهل الشيطان شاطر
رد بواسطة لبيب
اللي حصل مش تلاعب بالسلاح
بل تعدي بالضرب والتهديد بالسلاح
رد بواسطة لبيب
يلا صف جنب صاحبك فادي الهاشم جوز نانسي عجرم بتتسلو مع بعض
مفكرين الدنيا بتمشي بالعباطة والشهرة .. وحق الغلابي سهل هضمه
10-07-2020 02:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات