اغلاق

بالصور .. "ياسمين صبري" توضح حقيقة انفصالها


جراسا -

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بانفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ حيث خرجت ياسمين عن صمتها لتحسم الجدل وتوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول طلاقها من أبو هشيمة.

وبشكل عملي رَدّت ياسمين على شائعات انفصالها بنشرها صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حسابها الشخصي على «انستقرام»، حيث اكتفت بوضع صور تعبيرية و«قلب» على الصورة.

ومن جانبه، رَدّ أبو هشيمة على زوجته في التعليقات قائلاً لها: «أحبك».

كما نشرت عبر خاصية «الانستا ستوري» على "انستقرام" حكمة تقول فيها: «التنافس مع الذات هو أفضل تنافس مع العالم، وكلما تنافس الإنسان مع ذاته تطور، بحيث لا يكون اليوم كما كان الأمس، ولا يكون الغد كما هو اليوم».

وبالرجوع إلى حسابي أبو هشيمة وياسمين على انستقرام نجد أنّ كلاً منهما ما زال يتابعان بعضهما كما أنّهما ما زالا يحتفظان بصورهما التي تكشف عن مدى قوة قصة الحب التي تجمع بينهما.

ولكن الغريب أنّ مصدر هذه الشائعات مجهول حتى هذه اللحظة، ولكنّها انتشرت بقوة على موقع «فيسبوك» بين مستخدميه، ولم ترد ياسمين صبري حتى الآن على شائعات طلاقها كما تجاهل أيضاً أحمد أبو هشيمة التعليق عليها.






تعليقات القراء

السوسنة
تجوزت وتطلقت ..بدها تشهر حالها وتبلشنا بقصتها
تطلقي تموتي انت اصلا مين ..مع القلعة
حركات للشهرة
رد بواسطة لبيب
شويه شوية عالوليه يا سوسنة .. متزقيهاش لتوقع
الفلوس بتعمي النفوس
10-07-2020 02:36 PM
لبيب
انتهت النزوة .. وبدو يشوفلو فنانة غيرها .. مهي واضحة
11-07-2020 01:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات