طرق بسيطة لإزالة المكياج .. تعرفي عليها


جراسا -

تظن بعض النساء أنّ لا حاجة للاطلاع على طريقة إزالة المكياج من العين إذ قد يبدو الأمر سهلاً وبديهيًا ولا ضرورة للتلقين بهذا الخصوص، ولكن مهلًا هل تعلمين أنّ واحداً من أدق الأمور في عالم المكياج والجمال هو طريقة إزالة المكياج من العين نظراً لحساسية العيون والرموش والبشرة المحيطة.

نقدم لكِ في ما يلي طريقة إزالة المكياج من العين بالإضافة إلى بعض الخلطات الطبيعية المفيدة والفعالة بعيداً عن المنتجات الكيمائية المركبة كما ونقدّم لكِ نصائح هامّة عليكِ الالتزام بها فبعض الأخطاء في هذا الإطار قد تكون مضرّة للرموش وتسبب تساقطها بالكامل ومدمّرة للمنطقة المحيطة وتسبب التجاعيد نظراً لكون البشرة حول العين رقيقة جداً كما أنّ الخطأ قد يسبب التهاب العين واحمرار الجفون وغيرها من المشاكل الواجب تجنّبها.

طريقة إزالة مكياج العيون:

- ضعي المزيل على جفونك لدقيقتين حتى يمتص كل المكياج وبذلك تستطيعين التخلص منه بمسحة واحدة، وكوني حريصة على أن لا تمتد الفترة لأكثر من دقيقتين لأنه قد يتسبب في التهاب واحمرار جفونك.
- استخدمي الكرات القطنية المعقّمة والمخصصة لإزالة مكياج العين وامسحي المكياج بالمزيل بلطف وباتجاه واحد من أعلى لأسفل وابتعدي عن فرك عينيك بعنف من اليمين إلى اليسار.
- اغسلي وجهك بماء دافئ للتخلص من بقايا مزيل المكياج.
- كرّري نفس الخطوة إذا اقتضت الحاجة.
- وفي النهاية يتم وضع الكريم المرطب الخاص بالعينين الذي يعمل على علاج انتفاخ أسفل العين، ويُخفف التجاعيد والهالات السوداء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات