اغلاق

عطل مفاجئ يضرب "تيك توك" حول العالم


جراسا -

اشتكى مستخدمو ”تيك توك“، من عطل واجههم أثناء استخدامهم التطبيق الشهير.

وبحسب المستخدمين، فإن العطل أثر على عدد الإعجابات على مقاطع الفيديو، وأعادها إلى الصفر. كما واجهوا مشكلات في مشاركة مقاطع الفيديو، فيما أشار آخرون إلى عدم قدرتهم على الوصول إلى حساباتهم.

تفاجأ العديد من المستخدمين بأن مقاطع الفيديو عبر حساباتهم على تيك توك، والتي كانت تحتوي على الآلاف من الإعجابات عادت إلى صفر، مما دفعهم للجوء إلى ”تويتر“ للتعبير عن إحباطهم.

وأعرب البعض عن مخاوفهم من أن التطبيق قد أُغلق تمامًا، حيث كانت هناك شائعات في الماضي تشير إلى أنه سيتوقف عن العمل قريبًا.

لكن شركة ”تيك توك“ علقت على العطل قائلة: ”مرحبًا مجتمع تيك توك نحن ندرك أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات في التطبيق، ونحن نعمل على إصلاحها بسرعة“.

وأبلغ أكثر من 17000 مستخدم عن المشكلات في موقع Downdetector، الخاص برصد الأعطال.

وتفيد التقارير بأن المشاكل ظهرت أولًا في أجزاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولكنها سرعان ما أثرت على المستخدمين في جميع أنحاء العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات