اغلاق

بالصور .. "آسر ياسين" يناشد زملاءه


جراسا -

قال الفنان المصري آسر ياسين، حول ظاهرة "التحرش الجنسي"، التي تشغل الشارع المصري حاليا، إنه يجب مراعاة هذه الأزمة، كوننا وجهة للشباب.

ونشر ياسين لقطات فيديو على حسابه الرسمي على "إنستغرام" وجّه فيها رسالة للجميع ولزملائه في الوسط الفني، على وجه الخصوص.

وأكد الفنان المصري أنه لن يتحدث عن ظاهرة التحرش من منطلق أن يهتم الأهالي بأبنائهم وتربيتهم، بدعوى أن هذا الأمر منطقي وبديهي، ولكنه يتحدث من جانب آخر يتعلق بالمسؤولية الفنية للكُتاب والمخرجين والممثلين.

وأشار ياسين إلى أنه منذ فترة كان هناك أفلام تتعامل مع التحرش الجنسي على أنه شيء طبيعي، ويظهر فيها البطل بمظهر المنتصر، دائما.

وناشد آسر ياسين زملاء الوسط الفني عدم الانجرار وراء هذا "البطل" الذي يظهر في أفلام التحرش وكأنه أمر عادي، حتى لا يكون مثالا للشباب يسعون لتقليده، مع مراعاة هذه الأزمة، وبشدة، كون الفنان وجهة للشباب ومثال يحتذى به.






تعليقات القراء

السوسنة
كلامه صحيح
10-07-2020 02:37 PM
لبيب
عدم الانجرار وراء هذا "البطل" الذي يظهر في أفلام التحرش وكأنه أمر عادي، حتى لا يكون مثالا للشباب يسعون لتقليده

وهي دعسة لايك
11-07-2020 08:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات