اغلاق

منع استقطاب الحكام الأجانب في الدوري الأردني


جراسا -

قام الاتحاد الأردني لكرة القدم، الخميس، بتعميم خطاب على الأندية المحترفة، بمنع استقطاب حكام أجانب لإدارة مباريات دوري المحترفين.

وجاء في الخطاب "قرر اتحاد الكرة تعديل نص المادة (12-35)، من لائحة البطولات، بحيث لن يتم السماح للأندية بطلب الاستعانة بحكام غير أردنيين خلال الموسم الحالي".

وبرر الاتحاد، سبب المنع إلى غلق المطارات وصعوبة التنقل بين الدول، إضافة إلى الشروط الصحية التي تطبق على القادمين للمملكة، في ظل تفشي فيروس كورونا بالدول المحيطة.

ويأتي هذا القرار، في وقت كانت فيه الأندية قد اعترضت قبل جائحة كورونا، على تراجع أداء الحكام والأخطاء المؤثرة التي ارتكبوها خلال بطولة الدرع والجولة الأولى لبطولة الدوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات