اغلاق

محكمة الاحتلال تدين الاردني خلف بتهمة الشروع بقتل "اسرائيليين"


جراسا -

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن المحكمة المركزية الإسرائيلية في بئر السبع دانت، اليوم الخميس، المواطن الأردني طاهر خلف بـ"الشروع في القتل العمد وبارتكاب عمل إرهابي وإلحاق الأذى في ظروف خطيرة، على خلفية قومية متطرفة ضد غواصين في إيلات بواسطة مطرقة في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2018".

ولفتت وسائل الإعلام إلى أن ذلك يأتي ذلك بعد التوصل إلى تسوية قضائية بين وزارة الدفاع والنيابة العامة بموجبها يقضي عقوبة السجن الفعلي لمدة 19 عاماً، وأضافت أن "المحكمة ستنطق بقرار العقوبة في الـ20 من الشهر الجاري".

يشار إلى أن "إسرائيل" صادقت في حزيران/يونيو العام 2014 على دخول 1500 عامل من الأردن للعمل في الفنادق في إيلات. كذلك سمح القرار لمقاولين في إيلات طلب إدخال عمال أردنيين لفرع البناء، ولكن اشترط ذلك بعدم مبيتهم في "إسرائيل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات