اغلاق

تحديد موعد سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


جراسا -

بعد مضي أربعة أشهر على توقف دوري أبطال أوروبا بسبب تفشي فيروس كورونا، تتجه الأنظار غدا الجمعة، إلى مدينة نيون السويسرية، حيث تسحب قرعة الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ"يويفا"، أن القرعة، ستسحب غدا الجمعة، في الساعة الثانية عشرة ظهرا، حسب التوقيت السويسري (غرينيتش +2).

وضمنت أندية أتلانتا الإيطالي، ولايبزيغ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، التأهل إلى ربع النهائي، فيما تبقى أربع مباريات في إياب ثمن النهائي: يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي (0-1 ذهابا)، برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي (1-1)، مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني (2-1)، وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي (3-0).

ولم يحدد الاتحاد القاري بعد ما إذا كانت مباريات الإياب المتبقية من الدور ثمن النهائي ستقام في ملاعب الأندية المعنية، لكنه بدا منفتحا على فكرة نقلها إلى البرتغال لتقام في المدينتين الشماليتين بورتو وغيمارايش.

وتستكمل مباريات الدور ثمن النهائي في السابع والثامن من شهر أغسطس المقبل، على أن يقام الدور ربع النهائي بين 12 و15 منه، في لشبونة البرتغالية من مباراة واحدة بدلا من مباراتي ذهاب وإياب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات