إبعاد مقدسي والحبس المنزلي لثلاثة آخرين


جراسا -

قرر ما يسمى "قائد المنطقة الداخلية" في جيش الاحتلال إبعاد مقدسي عن المدينة، وفرض الحبس المنزلي الليلي على 3 شبان آخرين .

وقال مركز معلومات العيسوية إن سلطات الاحتلال سلمت الأسير المحرر أنور سامي عبيد قرارا يقضي بإبعاده عن مدينة القدس لمدة 4 أشهر، كما سلمته قرارا يقضي بمنع التواصل مع 14 شابا من العيسوية.

ولفت المركز أن سلطات الاحتلال كانت قد فرضت مطلع العام الجاري الحبس المنزلي الليلي على الشاب عبيد لمدة 4 أشهر، وبعد انتهائه بفترة أصدرته بحق الابعاد عن القدس.

فيما فرضت الحبس المنزلي الليلي لمدة 4 أشهر على محمد عصمت عبيد، محمد ايمن عبيد، ويوسف علي الكسواني.

من جانبه قال الناشط محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن هذه القرارات تأتي ضمن سلسلة من الاجراءات والعقوبات التي فرضت على أهالي البلدة والممتدة منذ عام، حيث الاعتقالات اليومية وفرض الغرامات المالية والحبس المنزلي أو الابعاد عن البلدة لعدة أيام، لتصل القرارات الى ابعادات عن كامل مدينة القدس وحبس منزلي ليلي لعدة أشهر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات