اغلاق

سامسونغ تعلن تحديثاً جديداً في أجهزتها


جراسا -

تدرس شركة سامسونغ التخلي عن وضع أجهزة الشحن في العلبة في العام المقبل.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، تعتقد قيادة Samsung أن العديد من المستخدمين لديهم شاحن، لذلك ليست هناك حاجة لتزويدهم بشاحن هاتف ذكي آخر. لن يساعد هذا الحل البيئة فحسب - فالبعض يرمي الشواحن غير اللازمة - ولكنه سيقلل أيضًا من تكلفة تصنيع الإلكترونيات ويقلل حجم العلب نفسها.

يتم دراسة نفس الفكرة فيApple . قال محللون في بنك باركليز البريطاني في نهاية يونيو إن الجيل القادم من أجهزة iPhones ستكون من دون معدات إضافية. وفقًا لهم، لن يكون في العلبة شاحن، وكابل مزود بموصلات USB-C و Lightning ، وسماعات EarPods.

في وقت سابق، اقترح خبير أجهزة Apple مين تشي كو أيضًا عدم وضع "الشواحن" بقوة 5 أو 18 واط (حسب الطراز). بدلاً من ذلك، ستقدم الشركة إصدارًا أكثر قوة - 20 واط، ولكن سيتم بيعه بشكل منفصل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات