اغلاق

محاضرة في جدارا عن التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا عبر برمجية مايكروسوفت تيمز


جراسا -

قامت لجنة التوعية بفيروس كورنا في جامعة جدارا بإطلاق أولى فعالياتها عبر برمجية ميكروسوفت تيمز بعنوان (( التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا )) برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات الذي أكد على أهمية استمرار المحاضرات واللقاءات التوعوية، مثمنًا دور أعضاء هيئة التدريس القائمين على هذه المبادرة، وأبدى اعجابه بحضور الطلبة وتوعيتهم بأخطار الوباء وسبل الوقاية منه.

واستعرض عميد كلية الصيدلة الدكتور رمضان الشديفات دور الكلية في نشر الوعي الصحي حول مرض كوفيد 19.

وقدمت الدكتورة عالية الخوالدة عضو هيئة التدريس في قسم العلوم الطبية المخبرية بروشورات توعوية عن مرض كوفيد 19، واستعراضت أهم الفعاليات التوعوية التي قامت بها اللجنه منذ شهر شباط الماضي.

من جانبه أشار الدكتور علي أبو صيام عضو هيئة التدريس في قسم العلوم الطبية المخبرية إلى طرق الوقاية للحد من انتشار مرض كوفيد 19.

وعرض الدكتور علي السرحان رئيس قسم الصيدلة أهم الاجراءات الوقائية المتبعة في وزارة الصحة حيال هذا الموضوع وكيفية تعامل المجتمع معه.

يذكر أن اللجنة ستعقد محاضرتين خلال الأيام القادمة لنفس الغاية للوقوف على أخر المستجدات والأبحاث العلمية المتعلقة بمرض كوفيد 19.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات