مميزات ساعة "شاومي" الذكية "Mi Band 5" .. تعرف عليها


جراسا -

تستعد شركة ”شاومي“ الصينية، للكشف عن النسخة العالمية من ساعة اللياقة البدنية ”Mi Band 5“ في الـ 15 من يوليو/تموز، والتي ستُباع خارج آسيا تحت اسم Xiaomi Mi Smart Band 5.

ووفقًا لأحدث تسريب، فقد تم العثور على بيانات عن الإصدار الجديد بكود تطبيق Mi Wear، وظهرت صور للنسخة العالمية من الساعة المنتظرة على شبكة الويب؛ ما كشف عن دعم بعض الوظائف الموجودة في الإصدار الأصلي الموجه للسوق الصينية.

سيتم تجهيز هذا الإصدار العالمي بشاشة ”أموليد“ مقاس 1.1 بوصة، كما يمتاز بتصنيف 5 ATM للحماية ضد الماء (حتى عمق 50 مترا)، وبطارية 125 مللي أمبير، و 11 وضعا رياضيا، وشحن مغناطيسي كامل، إلى جانب قدرته على الاقتران والتحكم في كاميرا الهاتف الذكي.

وخلافا للمتوقع الذي جرى تداوله بشكل واسع، ستخلو النسخة العالمية من ساعة Xiaomi Mi Smart Band 5 من دعم تقنية الدفع الإلكتروني وتمرير البيانات من خلال الدفع التلامسي NFC، رغم توافرها بالنسخة الصينية.

كمان سيتم استبعاد المساعد الرقمي Alexa، وكذلك، لم يشر التسريب من قريب أو بعيد لمستشعر SpO2، الذي يستخدم لمراقبة مستوى الأكسجين في الدم. لكن، ربما سيتم إضافة مقياس تأكسج نبضي إليها.

يشار إلى أن الإصدار الأول لساعة Mi Band، كان في عام 2014، وهزت شاومي حينها سوق الأجهزة القابلة للارتداء بشدة، وتربعت سريعا على القمة من حيث المبيعات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات