بالصور .. آخر تطورات قضية "سما المصري"


جراسا -

قال أشرف ناجي الجندي محامي الفنانة المصرية سما المصري، إن هناك ”أيادي خفية“ تحرك القضايا ضد موكلته لحبسها و“إذلالها“، مؤكدا أن حالتها النفسية ”سيئة جدا“.

وأوضح الجندي، أن سما المصري ”لها أعداء كثيرون، وهم من تقدموا بمجموعة من البلاغات ضدها“، مشيرا إلى أنه ”تم حبسها من قبل بسبب فيديوهات وصور مفبركة كانت منشورة على صفحات مقدمي البلاغات فقط، وتقدمت الفنانة ببلاغ للنائب العام ضدهم“.

وأضاف أن الفنانة المصرية ”تحاكم في قضيتين بالتهمة ذاتها وهي التحريض على الفسق والفجور“، موضحا أن ”القضية الأولى حكم عليها فيها بالسجن 3 سنوات، وتم الاستئناف على الحكم وتأجلت الجلسة إلى الـ9 من أغسطس المقبل لحين إحضار ما يثبت أن التهمة في القضيتين واحدة؛ لأنه لا يجوز أن تحاكم مرتين على الاتهامات ذاتها“.

وعن الحالة النفسية للفنانة المصرية التي ألقي القبض عليها منذ شهرين ونصف الشهر، أوضح أن حالتها ”سيئة جدا“، مضيفا أنها تعرضت لمواقف ”صعبة جدا“.

وأكد أن موكلته ”لم تخطئ حتى يتم إلقاء القبض عليها، ولم ترتكب أي جريمة تستوجب حبسها ومحاكمتها“.

وأصدرت محكمة مصرية، في نهاية يونيو الماضي، حكما بسجن سما المصري 3 سنوات واجبة النفاذ، وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

ونسبت النيابة العامة للمتهمة ”ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها في مواقع التواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها“.






تعليقات القراء

السوسنة
يعني لو انا بايدي برفع ضدها قضية لانها تلوث المجتمع بعرضها صورها وهي شبه عارية وهاد غير حركاتها
شو ذنبنا لنشوف قرفها

ياشيخة روحي ضبي حالك
09-07-2020 01:35 PM
لبيب
الى الهاوية
09-07-2020 01:58 PM
لبيب
ربنا ينتقم منها ومن كل شاكلتها
09-07-2020 02:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات