اغلاق

وزير التربية يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس


جراسا -

أوعز وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي الى مدراء التربية بتوجيه المشرفين التربويين للوقوف على جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة للعام الدراسي المقبل، وذلك اعتبارا من يوم 8 تموز ولغاية التاسع من آب المقبل.

وطالب النعيمي بتفقد المدارس والبيئة التعليمية لاستقبال الطلبة في جميع المدارس والتأكد من معالجة اي نقص.

كما طالب المشرفين التربويين بدعم خطة الوزارة في تنفيذ معالجة الفجوة التي حدثت في تعلم الطلبة بين التعليم في الغرفة الصفية والتعلم عن بعد بالاضافة الى عقد اجتماعات مع معلمي التخصص في المدارس للحصول على تغذية راجعة حول ما قدموه من انجازات في التعلم عن بعد خلال جائحة كورونا بهدف التوثيق والتحسين.

وأكد النعيمي على ضرورة مراعاة شروط السلامة العامة في ظل جائحة كورونا وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي وما يلزم من مواد معقمة لحماية الصحة العامة.



تعليقات القراء

موووواطن
ان كااااان هنااااااك خطه لتجنب كااااارثه صحية تحدث في الجاااامعات والمدارس عليكم بضغط الفصل بشكل مكثف الغي نشاط فن وغيره من الحصص الغير مهمه وتعطيل للجامعات والمدارس 11.1 .2020 اقصى حد لشهر ٣/١٥ بهيك نتجنب الفايروس غير هيك جهزو المستشفياااات وال ايسيو.
08-07-2020 08:43 PM
مواطنه
ما فهمت متى الطلاب برحوا على مدارس
08-07-2020 10:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات