مكونات طبيعية تساعد على حرق الدهون


جراسا -

تساعد بعض المكونات الطبيعية المنزلية على حرق الدهون في حال تمت إضافتها إلى بعض أنواع الطعام. لكن هذه العملية عادة ما تكون بطيئة. ومن أجل تسريعها ينصح باستخدام المكونات نفسها لصنع حزام منحف.

فأحزمة التخسيس تعمل على نسف الدهون العنيدة التي تتجمع في مناطق الجسم المختلفة مثل البطن والخاصرتين والأرداف والفخذين. كما يمكن أن تساعد على التخلص من السيلوليت.

ويعتبر الزنجبيل والليمون من أبرز تلك المكونات. ويحتاج تحضير حزام يحتوي عليهما إلى 3 ملاعق طعام من الزنجبيل المبشور، ملعقة طعام من الفلفل الحار، عصير حبة ليمون و10 سنتل من زيت نباتي.

تمزج كل المكونات جيداً ويمد المزيج على منطقة تجمع الدهون القاسية ثم تلف بطبقات عدة من النايلون اللاصق. يترك الحزام لمدة تتراوح بين 45 دقيقة وساعة واحدة قبل إزالته وغسل المنطقة جدياً بالماء.

ويشار إلى أن أفضل الطرق التي يمكن أن تساعد على حرق الدهون واستعادة الرشاقة بشكل صحي هي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي وحياتي صحي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات