"تامر حسني" يكشف حقيقة إصابته بكورونا (صور)


جراسا -

كشف المطرب المصري، تامر حسني، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال تامر حسني في خاصية "ستوري" الخاصة بموقع الصور "إنستغرام"، "أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات، فكل يوم يستلموا حد شوية، حتى بيزيفوا أخبار على لسان مواقع كبيرة".

وأضاف المطرب المصري، "على فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا، اللهم أمين".

من ناحية أخرى، ينشر تامر حسني نصائح لجمهوره عبر حساباته على المواقع التواصل الاجتماعي، بعض النصائح من أجل الوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، ومنها شرب الماء باستمرار، والتوعية بأهمية ارتداء الكمامات عند الخروج من المنزل وعدم الاستهتار بها.

وكانت آخر أعمال تامر حسني الفنية فيلم "الفلوس"، الذي طرح في ديسمبر/ كانون الأول، ويشاركه بطولته خالد الصاوي وزينة، وهو قصة تامر حسني، وتأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج سعيد الماروق.






تعليقات القراء

لبيب
كل واحد فيكم نزلت اسهمه الفنية لقي له شغله يتحجج فيها عشان الناس ينتبهولو .. يا حرام ... بتحزنو ... يلا بنعذركم
08-07-2020 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات