"تيك توك" ينتهك خصوصية الأطفال


جراسا -

بدأت الولايات المتحدة الأمريكية التحقيق في مزاعم بأن تطبيق ”تيك توك“ تقاعس عن حماية خصوصية الأطفال.

شارك كلا من لجنة التجارة الاتحادية ووزارة العدل في الولايات المتحدة في مؤتمرات عبر الهاتف منفصلة لمناقشة اتهامات بأن تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ومقره الصين تقاعس عن الالتزام بالاتفاق المعلن في فبراير/ شباط 2019 بشأن حماية خصوصية الأطفال.

وطلب مركز الديمقراطية الرقمية وحملة من أجل طفولة خالية من التجارة وآخرون، في مايو/ أيار من لجنة التجارة الاتحادية النظر في مزاعم عدم قيام ”تيك توك“ بحذف مقاطع الفيديو والمعلومات الشخصية لمستخدمين بعمر 13 عاما أو أقل كما تم الاتفاق على ذلك، ضمن انتهاكات أخرى.

وقال متحدث باسم ”تيك توك“ إنهم يأخذون ”سلامة جميع مستخدميهم على محمل الجد ”، مضيفا أنهم في الولايات المتحدة ”يستوعبون المستخدمين تحت سن 13 عاما في تجربة تطبيق محدودة تقدم حماية إضافية للأمان والخصوصية مصممة خصيصا للمستخدمين الأصغر سنا“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات