اغلاق

جامعة الشرق الأوسط تناقش تأثير الممارسات المتداولة على العمليات في شركات الصناعة الدوائية


جراسا -

 نوقشت في جامعة الشرق الأوسط، رسالة ماجستير في تخصص الإعلام في كلية الإعلام بعنوان "تأثيرالممارسات المتداولة للإنتاج الكلي الآني على العمليات الرشيقة في شركات الصناعة الدوائية الأردنية"، للباحث بندر فواز النهار.

وهدفت الدراسة إلى تسليط الضوء على دور الإذاعات المجتمعية في التنمية المستدامة، فيما تكون مجتمع الدراسة من جميع المستمعين للإذاعات المجتمعية المحلية، معتمدة على المنهج الوصفي المسحي.

وخلصت الدراسة إلى أن المواطنين في مناطق الدراسة يستمعون وبنسبة عالية للإذاعات المجتمعية، ومعظم المستمعين يستمعون للإذاعات المجتمعية خلال تواجدهم في وسائط النقل، فيما اعتبرت الفترة الصباحية هي الفترة المفضلة للإستماع، وأن أغلبهم يتابعون هذه الاذاعات للتعرف على الاحوال الجوية وأحوال الطرق والخدمات الإنسانية المصاحبة لهذه الظروف.

وأوصت الدراسة بضرورة إشراك جمهورها في القضايا التي تطرحها من خلال برامجها، وخاصة تلك المتعلقة بالتنمية المستدامة وتعزيز الحس الوطني.

وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور عزت حجاب مشرفا ورئيسا، والدكتور كامل خورشيد عضواً من داخل الجامعة، ومن جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور عزام عنانزة عضواً من خارج الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات