موتورولا تطلق هاتفاً جديداً "Motorola G5G Plus"


جراسا -

أطلقت شركة موتورولا رسميا هاتفها الذكي Motorola G 5G Plus، الذي يعد الهاتف الأرخص الذي يدعم شبكات الجيل الخامس.

يأتي الهاتف الجديد بسعر مناسب، كما أنه من الغد سيكون متاحا في السوق الأوروبية.

يأتي هاتف Motorola G 5G Plus بشاشة FHD + قياس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز، ومعالج Snapdragon 765، ويدعم بطاقة SIM مزدوجة، وبطارية ضخمة بقوة 5000 mAh وشحن سريع 20 واط.

كما زودت وحدة الكاميرا الرئيسية بـ4 عدسات، تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابكسل تسمح بالحصول على صور عالية الجودة في الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بمستشعر زاوية فائق الاتساع بدقة 8 ميغابيكسل ومستشعر ماكرو 5 ميغابيكسل، ومستشعر عمق للصور السيلفي.

أما بالنسبة للذاكرة، فسيأتي الهاتف الذكي بنسختين 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين بيانات تصل إلى 128 غيغابايت.

يعمل هاتف Motorola G 5G Plus بنظام Android 10، وسيكون السعر المبدئي للإصدار الأساسي للجهاز هو 400 دولار، والإصدار الذي يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي سيكلف 50 دولارا إضافيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات