اغلاق

محال معجنات تمارس الإستغلال .. والصناعة والضريبة غائبتان


جراسا -

خاص - شكى مواطنون لـ"جراسا" مما وصفوه بالاستغلال المبالغ به من قبل محال بيع المعجنات ، والتي هي مرخصة كمخابز بالدرجة الأولى .

المواطنون بينوا أن هذه المحال تقوم بالسرقة العلنية والمزدوجة للمواطن والضريبة من خلال بيع منتجاتهم بأسعار غير مبررة وجنونية وتتجاوز أسعار مثيلاتها من المنتجات الخاضعة للضريبة.

المواطنون أكدوا أن رقابة وزارة الصناعة والتجارة و دائرة الضريبة ، غائبة تماما عن ذلك ، و أن هذا الغياب أدى لهذا الاستغلال .

على وزارة الصناعة ، ودائرة الضريبة التحرك وبشكل فوري من خلال جولات ميدانية على هذا القطاع ، وعدم التهاون مع من يقوم بهذا الاستغلال الذي هو سرقة للمواطن ، وتهرب ضريبي واضح ، ويهدر مبالغ طائلة من الأموال.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات