اغلاق

واسع النفوذ


 أنا رجل واسع النفوذ، ولدي شخصية حادة، وشرس.. أؤكد لكم بأني شرس جدا..

من سمات النفوذ الواسع لدي، أنني طلبت من بائع الفلافل... أن يكثر من الشطة، واستجاب فورا، هل يجرؤ الرزاز أن يقف في محل فلافل ويصرخ: (حكينالك زيد الشطة يا أخي).. مثلما فعلت أنا، حتما لا... هو أصلا لديه قولون ولا يأكل الفلافل.

حتى القطط تهرب مني وتخشاني، وحارس العمارة هو الاخر... يخاطبني بجملة: (حاضر يا افندم).. وأحيانا يقول لي: (يا باشا).. هل يوجد حارس عمارة لدى الرزاز، حتما لا يوجد، ولا أظن بأن عاملا وافدا قال له يوما: (حاضر يا أفندم)..

قلت أنا واسع النفوذ، تخيلوا أن أحدهم كان بيده أول أمس ونحن نلعب الورق في المقهى (هند) لكنه لم يجرؤ أن يضرب (الهند).. وحين سألته رفض الإجابة، تخيلوا حتى أوراق (الشدة) تخشاني... بالمقابل لو جلس الرزاز في المقهى، فهل سيخشاه (قص الكوبه) أو (ولد البستوني)..؟

خذوا مثلا اخر على شخصيتي، حين اتصل بشركة زين من أجل الاستعلام عن انقطاع الانترنت لدي ترد علي فتاة من خدمة الجمهور وتقول لي: (مساء الخير سيد عبدالهادي كيف بئدر أساعدك).. وحين أخبرها عن المشكلة تقول لي أيضا: (بليز تستني لحزة أشوفلك وين المشكلة).. وحين تعود تقول: (اسفة اتأخرت عليك).. آخر مرة قالت لي صبية: (كيف بئدر أساعدك).. دبت الحمية في جسدي وقلت لها: (أنا جاي أساعدك والله ما اتقومي من محلك).

هل تتعامل خدمة المشتركين في شركة زين مع الرزاز، مثلما تتعامل معي.. حتما لا، لكنهم يعرفونني فورا.. وقد وضعوا ملاحظة لديهم بأني حين أتصل، عليهم أن يقولوا لي: (إبشر أخو خضرة لعيناك)... ومن الممكن أن يطلبوا لي (ماكدونالدز ديلفري).. الرزاز حتما لا يملك هذا النفوذ الذي أملكه.

قلت لكم أنا واسع النفوذ، ولدي تغطية من جهات خارجية وداخلية... ولدي اتصالاتي السرية خذوا مثلا اخر: حدث لدينا (شورت كهربا) قبل فترة واصطحبت الحارس، إلى اللوحة الرئيسية، وحين فتحتها..من أجل تفقد مفاتيح الكهرباء، قطع التيار عن كامل العمارة...فكبر حارس العمارة وصرخ قائلا: (الله يا باشا..حتى الكهربا خافت منك)...تخيلوا أن الكهرباء غادرت العمارة خوفا مني... ليفعلها الرزاز، لديه لوحة مفاتيح كهرباء في منزله..فليفتح اللوحة وليصرخ..هل ستقطع؟ حتما لا.. الكهرباء تخشى رجلا واحدا في الأردن وهو عبدالهادي فقط.

أنا واسع النفوذ كما قلت وشرس... لا أحب مقارنة نفسي مع أحد، حتى الوقت نفسه يخشاني فساعتي منذ شهر توقفت، وأرسلتها للمصلح وقال: غريب لا يوجد بها شيء.. فعرفت أن الوقت يخشاني، هل توقفت ساعة الرزاز يوما... كلا ساعته لم تتوقف.

قلت أنا رجل واسع النفوذ، ويبدو أن الكثير من الأشياء اتسعت لدينا.. ولم يتوقف الأمر عند النفوذ وحده.



تعليقات القراء

عوكل
شكلك واسع الخيال والطموح والبوح بصوت مبحوح أفصح وبكفي نوح !
08-07-2020 07:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات