اغلاق

الناطق الإعلامي للحكومة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي


اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بلأمس عن توافر منح دراسية للراغبين من الطلبة للدراسة في الخارج للعام الحالي وكأن المسؤولين في هذه الوزارة مغيبين تماما عن المشهد العالمي الذي يكافح ضد جائحة كورونا من اغلاقات للمطارات العالمية والتضييق في حريات التحرك والسفر وما يرافقها من حجورات صحية وأغلاق لكافة الفنادق والجامعات التي أنتشر بها كورونا.
ترى هل المسؤولين في وزارة التعليم العالي يتابعون التقرير الإعلامي الذي يصدر يوميا عن الحكومة الأردنية عن الوضع الصحي المحلي والعالمي !؟
غريب أمر هذه الوزارة يخاطبون طلبة في مقتبل العمر وتدعوهم للسفر إلى خارج الوطن في الوقت الذي تكافح الدولة الأردنية لإحضار من تقطعت بهم السبل للعودة إلى الوطن من خارج حدود مملكتنا الحبيبة .
''هنا ملاحظة مذيلة بإعلان وزارة التعليم العالي ''
(يشترط على الطالب الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الأردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاردنية).''تحقيق شرط الإقامة....
هل أدارة خلية الأزمة تتابع ما يصدر على موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تتطالب بها أبناءنا الطلبة للسفر إلى بلاد موبوءة بفايروس كورونا في ظل جهود أدارة الأزمة والكوارث بالمحافظة على سلامة وأمن وصحة المواطن الأردني !؟
لا نعلم كمواطنين أردنيين من نتابع ونتبع نصائح وتعليمات وزارة الصحة الأردنية وأدارة خلية الأزمة ام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي !
نترك الإجابة للناطق الإعلامي الرسمي لحكومة بلادنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات