اغلاق

واشنطن تلغي تأشيرات طلبة الجامعة الدارسين عبر الإنترنت


جراسا -

أعلنت سلطات الهجرة والحدود الأميركية، مساء الاثنين أنّ الولايات المتّحدة لن تسمح للطلاب الأجانب البقاء على أراضيها في حال اعتمدت جامعاتهم نظام التدريس عن بعد للفصل المقبل، بحسب واشنطن بوست.

ويأتي هذا الأجراء وقائيا، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وعللت السلطات سبب ذلك انه لا داعي لبقاء الطلاب الأجانب على اراضيها، لأنهم سيتلقون موادهم الدراسية عبر الأنترنت المتوفر في جميع العالم.

ونقلت الصحيفة عن شرطة الهجرة والجمارك، أنّ الطلّاب الأجانب المقيمون في الولايات المتّحدة والمسجّلون في مثل هذه المؤسسات التعليمية، سيتعيّن عليهم مغادرة البلاد أو أخذ إجراءات أخرى، مثل الانتقال إلى كليّات تشترط إلزامية الحضور شخصياً لمتابعة الدروس، من أجل المحافظة على وضعهم القانوني".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات